مرحبا بك ..

X
مختارات      <->     إذا سَلِمتَ من الأسدِ فلا تطمعَ في صيده‏      <->     

》Server Carbon《 سيرفر كربون

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-01-2018
الصورة الرمزية marm
marm
ثوري نشيط

رقم العضوية : 3438
تاريخ التسجيل : Dec 2013
اعجاب : 24
الدولة : palestine
عدد النقاط : 30
قوة الترشيح : marm is on a distinguished road
عدد المشاركات : 291
عدد المشاهدات : 566
الحالة : marm غير متواجد حالياً

impp الشحن Carbon Server

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بعد ما تم إفتتاح السيرفر على خير والحمد لله يستاهل الحمد
تم فتح الشحن بناءا على طلب اللاعبين علما بانه لم يتم عمل عملة للشحن سيتم عملها مستقبلا إن شاء الله وسيتم تحديد سعر لها
لمن يود الشحن طبعا شحن نقاط ميدان بما إنه الشحن حاليا بيرتكز على نقاط الميدان في السيرفر للوقت الحالي
الشحن إن شاء الله سيكون على الباي بال عن طريقي للتواصل معي على سكايب marm8.1 من أجل الشحن
أرجو إني أكون وضحت جيدا
وشكرا جزيلا ^_^
مع تحيات Carbon-Team




توقيع :marm
أموت و أحيى من ~ أجلك يا بلادي
وحدتنا العربية ~ قوتنا الأبدية


التعديل الأخير تم بواسطة marm ; 01-01-2018 الساعة 11:55 PM.
sandiaa
ثوري مشارك
 
الصورة الرمزية sandiaa

معلومات العضو

عالمي الخاص

  • .ساكاتا جينتوكي

    لا تزعجي نفسك بإخباري بالهروب مرة أخرى
    .
    .
    هل تحاولين تحمّل كل العبء بنفسك ؟
    لا تكوني مثل الغريبة..

    اصرخي وأطلبي المساعدة .. اتكئي علي وأنفك يسيل

الأوسمهـ


  • مجموع الاوسمة: ...) (أكثر»
  • وسائل التواصل الإجتماعي

    افتراضي رد: الشحن Carbon Server
    قديم 01-13-2018   #2

    شحن بناء على طلب لاعبين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


    أعتقد انك من الأفضل أن تكون فاشلاً في شيء تحبه على أن تكون ناجحاً في شيء تكرهه
    sandiaa غير متواجد حالياً  
    TAHA*RASEM
    إداري في سيرفر خاص
     
    الصورة الرمزية TAHA*RASEM
    افتراضي رد: الشحن Carbon Server
    قديم 01-14-2018   #3

    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sandiaa مشاهدة المشاركة
    شحن بناء على طلب لاعبين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    لا داعي للاستهزاء نعم لطلب الاعبين قام 2 من الاعبين بطلب الشحن مقابل نقاط الميدان وتمت تلبية طلبهم



    TAHA*RASEM غير متواجد حالياً  
    kingcrazy
    ثوري جديد
     
    الصورة الرمزية kingcrazy
    افتراضي رد: الشحن Carbon Server
    قديم 01-14-2018   #4

    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taha*rasem مشاهدة المشاركة
    لا داعي للاستهزاء نعم لطلب الاعبين قام 2 من الاعبين بطلب الشحن مقابل نقاط الميدان وتمت تلبية طلبهم
    لا داعي انك ترد عليه وعلى امثاله كما قال المثل
    القافلة تسير و...
    kingcrazy غير متواجد حالياً  
    موضوع مغلق

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    server carbon.سيرفر كربون

    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    تعليمات المشاركة
    لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    لا تستطيع الرد على المواضيع
    لا تستطيع إرفاق ملفات
    لا تستطيع تعديل مشاركاتك

    BB code is متاحة
    كود [IMG] متاحة
    كود HTML معطلة

    الانتقال السريع


    الساعة الآن 07:58 PM


    ما ينشر في المنتدى من ردود تعبر عن رأي أصحابها فقط  

    وإدارة المنتدى ملزمة فقط بالآراء الرسمية الصادرة عن مجلس الإدارة ،  

    وما دون ذلك يدخل ضمن إطار حرية الرأي في حدود ما لا يخالف قانون المنتدى. 

    Powered by vBulletin® Copyright © 4.2.2
    HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
    • أهلا وسهلا بك في :

      منتديات ثورة الشعوب www.unlimitef-games.net
    • لمعرفة مالك وماعليك بالمنتدى :

      إطلع على القانون الشامل التفصيلي إضغط على الصورة
    • لشراء إعلان بالمنتدى

      أو قسم خارجي لسيرفرك إضفط على الصورة للإطلاع على التفاصيل
    • للحصول على قسم داخلي مجاني

      ضمن قسم أشهر السيرفرات الخاصة إضفط على الصورة لمعرفة الشروط
    • Groupثورة الشعوب

      ترحب بكم بمنتديات الأوتاكوز vb.otakuz.co
    جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ثورة الشعوب 2015-2016 design by max7.info