مرحبا بك ..

X
مختارات      <->     المتسلق الجيد يركز على هدفه ولا ينظر إلى الأسفل، حيث المخاطر التي تشتت الذهن      <->     

القسم العام للسيرفرات الاجنبية قسم خاص بسيرفرات أمل الشعوب الأجنبية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم منذ 4 أسابيع
الصورة الرمزية daniel
daniel
ثوري جديد

رقم العضوية : 35133
تاريخ التسجيل : May 2015
اعجاب : 0
الدولة :
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : daniel is on a distinguished road
عدد المشاركات : 13
عدد المشاهدات : 211
الحالة : daniel غير متواجد حالياً

افتراضي سيرفر القيصر 9.6


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،
مثل ما يقول المثل :
خير الكلام ما قل و دل ففقط سأكتفي بالقول ان هذا السيرفر اهم اهدافه هو توازن التخصصات اي ما يفتقر اليه العديد من السيرفرات
باختصار بإمكانك التنميط بأي تخصص تقريبا حتى ولو مستشار و شكرا :)
أدعكم مع الروابط و لمحة سريعه على خصائص السيرفر :
✲اهم مميزات السيرفر✲:
❶-الخبرة+600%❣
❷-اعلى لفل 226❣
❸-التطوير100%+ ❣
❹-الدمج 100%+❣
❺-الترويض نسبة نجاح 100% الا مصارع الموت ❣
❸- اغلب التخصصات متوازنه بتعديلات خاصة ❣
❸- كل الانظمة التي تعرفونها موجودها مع اضافات بعض الانظمة مثل حرب الشعوب و انظمة اخرى ستكتشفونها عند دخولكم للسيرفر ❣
اترككم مع الروابط :
!! طريقة تحميل السيرفر. والدخول
ا┏━━━━━━━━><><<»<»<»•ೋ•°°• ೋ•ا
✺ 1- الموقع الرئيسي توجد به الكلينت والانشر الريسوس:
caesar-rappelz .com/#/ Download
✺2-رابط مجموعة الفيس بوك:
facebook .com /groups/ 1420254778048837/
✺3-رابط الدسكور :
discord . gg /gmv4msf
فديو عن مميزات السيرفر
youtu .be /pjvuPH6uznc
يوجد الكثير من الانظمة لا استطيع شرحها بهذا المنشور سأترك لكم فيديو شرح كامل •••••||||
https ://www .youtube .com /watch
اعملو كوبي للروابط شيلو المسافات و خلص ..





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:26 PM


ما ينشر في المنتدى من ردود تعبر عن رأي أصحابها فقط  

وإدارة المنتدى ملزمة فقط بالآراء الرسمية الصادرة عن مجلس الإدارة ،  

وما دون ذلك يدخل ضمن إطار حرية الرأي في حدود ما لا يخالف قانون المنتدى. 

Powered by vBulletin® Copyright © 4.2.2
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
  • أهلا وسهلا بك في :

    منتديات ثورة الشعوب www.unlimitef-games.net
  • لمعرفة مالك وماعليك بالمنتدى :

    إطلع على القانون الشامل التفصيلي إضغط على الصورة
  • لشراء إعلان بالمنتدى

    أو قسم خارجي لسيرفرك إضفط على الصورة للإطلاع على التفاصيل
  • للحصول على قسم داخلي مجاني

    ضمن قسم أشهر السيرفرات الخاصة إضفط على الصورة لمعرفة الشروط
  • Groupثورة الشعوب

    ترحب بكم بمنتديات الأوتاكوز vb.otakuz.co
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ثورة الشعوب 2015-2016 design by max7.info